أخبار طبرجل

الثانوية الثالثة بطبرجل بدون ماء منذ عام ونصف

رغم ماضخته ميزانية الخير لقطاع التعليم من المليارات إلا أنه أنقضى العام الدراسي والنصف على المدرسة الثانوية الثالثة بقطاع طبرجل بدون قطرة ماء، فخزان المدرسة خال من الماء نهائياً، وتسبب ذلك في حال تبرم واستياء سادت بين المعلمات والطالبات اللاتي لم يتمكن من دخول دورات المياه، فيما نشطت حركة شراء قوارير المياه من البقالات القريبة، وانتشرت روائح كريهة في أرجاء المدرسة، حتى وصلت إلى المنازل المجاورة.

و شكن معلمات المدرسة من معاناتهن اليومية من عدم وجود ماء بمدرستهن وتضيف إحدى معلمات المدرسة أنه بعد المشقة البالغة في الوصول إلى المدرسة تبدأ معاناة عدم وجود ماء والمصيبة الكبرى مرور سنة كاملة العام الماضي ومنذ بداية الترم الحالي بدون ماء رغم المطالبات الكثيرة ودون جدوى .

وذكر ولي أمر أحد المعلمات أنه أتصل على مدير مكتب الأشراف بطبرجل العام الماضي وأبلغه بشكوى المعلمات وأرسل شركة الصيانة وعند فحص مواسير المياه أبلغوه أنه لا يمكن حل المشكلة لتلف المواسيربالكامل .

الجدير بالذكر أنه تم كتابة شكوى جماعية من قبل المعلمات لمكتب الأشراف ولم يتم تحريك ساكن وناشدن المسئولين بإيجاد حل وسريع من هذا الوضع والخروج بهن من هذه المعاناة الذي لا ترضي الله على حد قولهن.

كما طالب أولياء الأمور إدارة التربية والتعليم بالجوف بحل سريع لهذه المشكلة التي تجاوزت العام والنصف .