أخبار طبرجل

بلدي طبرجل يقر البدء بإنشاء مبنى البلدية ورفع فئة البلدية إلى فئة ب

وافق المجلس البلدي بمحافظة طبرجل على بدء العمل في إنشاء مبنى البلدية الجديد وذلك خلال جلسته التي عقدها برئاسة المهندس سعيد مدين الشراري رئيس المجلس البلدي وحضور جميع الأعضاء وكذلك حضور مدير إدارة الاستثمار بالبلدية .

وأوضح المهندس سعيد مدين الشراري رئيس المجلس بأن المجلس ناقش العديد من الموضوعات ومن ضمنها العرضين المقدمين من سعادة المهندس سميحان الشمري رئيس البلدية عضو المجلس وهما: الموافقة على البدء بالعمل بإنشاء مبنى البلدية ، وكذلك رفع فئة بلدية طبرجل من (ج)إلى (ب) ،إضافة إلى مناقشة المواقع الاستثمارية والفرص المتاحة فيها.
وأكد المهندس الشراري أن المجلس أقرالموضوعت التالية: أولاً الموافقة على البدء بالعمل بإنشاء مبنى البلدية الواقع على الطريق الاقليمي بجوارحديقة طبرجل النموذجية.
ثانياً: مخاطبة سمو وزير الشئون البلديه والقرويه من المجلس مباشرة بطلب رفع فئة بلدية محافظة طبرجل إلى فئة (ب)
ثالثاً: على البلديه طرح القطع الاستثماريه ودعوة الشركات ذات الامتياز وكذلك دعوة للبنوك لتأجيرهم جزء من القطع الاستثمارية الخاصة بالبلدية لتنمية المحافظة وتطويرها ولزيادة ايرادات البلدية

وأضاف أن المجلس ناقش ماتم بالملاحظات التي تخص سوق الماشيه وقد اقر المجلس بمتابعة معاملة فسخ العقد مع الامانة لعدم التزام المستثمر بتطبيق الاشتراطات والانظمة المدرجة بالعقد.

وأكد رئيس المجلس البلدي بطبرجل أن المجلس حريص على كل ما من شأنه راحة المواطنين وخدمتهم وكذلك مقترحاتهم وملاحظاتهم وشكاويهم مشيراً إلى أن المجلس والبلدية يسعيان إلى الرقي بالخدمات وتوفيرها للمواطنين وتطويرها على أكمل وجه.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0543f171434f53.JPG[/IMG]