الأخبار المحلية

سلطان بن سلمان يجيب عن تساؤلات مخترقي حسابه على “تويتر”

نشر الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، امس (الخميس)، إجاباته عن أسئلة مجموعة هاكرز أطلقت على نفسها اسم (Cyber of Emotion) كانت قد اخترقت حسابه في وقت سابق.

وقال إن “الهيئة تنظم وتدعم وشركاؤها سنوياً أكثر من (250) فعالية سنوياً مخصصة للشباب، مستقلة أو ضمن المهرجانات، كما ساهمت الهيئة في تطوير فعاليات ورياضات جديدة في المملكة، مثل سباقات السيارات والدراجات النارية” مضيفاً أن المهرجانات والفعاليات السياحية الموجهة للشباب توفر أكثر من 7000 فرصة عمل للشباب السعودي.

وأوضح أن الهيئة دعمت تطوير وتهيئة أكثر من 200 موقع سياحي ومنتجع ومرسى في مختلف مناطق المملكة يستفيد منها الشباب بشكل رئيسي، وشكلت فريقا متخصصا لتطوير رياضة تسلق الجبال الموجهة بشكل رئيسي للشباب، وساهمت في دعم وتسهيل إقامة فعاليات الطيران الشراعي.

وأضاف أن “الهيئة تنفذ مع رعاية الشباب برنامج عمل يشمل محاور مختلفة للشباب والرياضة، كما تعمل الهيئة مع مجالس التنمية السياحية سنوياً لتنظيم المزيد من الفعاليات الموجهة بشكل خاص للشباب”.

وكانت هيئة السياحة قد تعهدت بعد الاختراق بأنها ستجيب عن جميع تساؤلات الهاكرز، مؤكدة أنها ترحب بالنقد البناء والاقتراحات المثمرة.