الأخبار المحلية

ملاسنة بين شابين تنتهي بمقتل أحدهما في سوق شعبي ببيش

تمكنت الجهات الأمنية بجازان، السبت (23 مايو 2015)، من الإطاحة بشاب سعودي، قتل آخر طعنًا بآلة حادة، إثر مشاجرة وقعت بينهما داخل السوق الشعبي بمحافظة بيش شمال جازان.

وقالت مصادر لـ”عاجل”، إن الحادث وقع عندما حدثت ملاسنة بين مجموعة من الأشخاص المتواجدين بالسوق الأسبوعي بمحافظة بيش، تطورت حينها إلى اشتباك بالأيدي ومضاربة حادة بين عدة أطراف، الأمر الذي دفع أحد الشباب الضالعين بالمشكلة لإخراج آلة حادة كانت بحوزته، وقيامه بتسديد عدة طعنات لشابين، فسقط أحدهما قتيلا، فيما نقل الثاني إلى المستشفى مضرجًا في دمائه.

وأضافت المصادر أن الشرطة باشرت الحادثة، وألقت القبض على الجاني، وتحفظت عليه بقسم التوقيف بشرطة محافظة بيش لبدء التحقيق معه لمعرفة ملابسات وقوع جريمة القتل التي حدثت بشكل مفاجئ وسط المتسوقين والباعة بالسوق الشعبي، فيما أودع جثمان المجني عليه بثلاجة الموتى بمستشفى بيش العام لعرضه على الطبيب الشرعي ورفع تقرير لجهات التحقيق بالشرطة تبين أسباب الوفاة والطعنات التي تعرض لها والتي أدت إلى مقتله.

وأشارت المصادر أيضا إلى أنه فور انتهاء التحقيق المبدئي مع القاتل سيتم عرضه على الجهة المختصة لاستكمال اللازم بحقه، هذا وكانت فرق أمنية من الشرطة والأدلة الجنائية والطب الشرعي حضرت في وقت مبكر لمسرح الجريمة، وعاينت الموقع، ورفعت البصمات، وتحفظت على الأداة التي استخدمها الجاني في القتل.