أخبار طبرجل

أهالي طبرجل يستقبلون رمضان بلا مياه ! والمسؤول لا يلبي مطالبهم ..

ربما أن معاناة أهالي طبرجل من نقص المياه ستستمر معهم حتى بعد بدء شهر رمضان المبارك وهو الأمر الذي تذمر منه الأهالي إذ يعانون من نقص حاد في المياه.

وتجددت مطالب الأهالي بتدخل المسؤولين لإيجاد حل يضمن لهم عدم انقطاع المياه الذي أصبح هاجساً وحديث المجالس هذه الأيام خصوصاً في ظل قدوم شهر الصوم وما يصاحبه من أجواء حارة يكثر بها استخدام المياه .

وبيّن الأهالي استغرابهم من هذا النقص الكبير والانقطاع المتكرر بالرغم عن ما يعرفه الجميع من أن منطقة بسيطا طبرجل هي المصدر للمياه والذي يتم إيصاله لمحافظتي القريات وطريف ومراكزهما !

وحسب ماذكره بعض المواطنين “ان مشروع المياه يشتغل يوماً واحداً بالاسبوع وبنسبةً ضئيله جداً وينقطع باقي الأيام” .

وقال المواطنون كذلك ” لم نجد تفاعل وتجاوب حيث تقدمنا بعدة مطالب على المسئولين بالمياه بطبرجل وللاسف لم نتلقى اي حل لهذه المعاناة التي تتكرر سنويا ” .

المواطنون بحي المنتزه بطبرجل قالوا ” ان الماء منقطع عن منازلهم لأكثر من شهر وأنهم يعانون العطش وأن هذه المشكله ليست وليدة اليوم وإنما لها فترةً زمنيه طويله لم تحل مشكلتها والضحيه هم المواطنين”

وقد ناشد الأهالي عبر “اخبارية طبرجل الرئيسية” صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف بالتدخل لحل هذه المشكله بمحافظة طبرجل.