الأخبار المحلية

حد الغيلة لمواطن خمسيني نحر أبناءه الثلاثة انتقاماً من والدتهم

صدقت محكمة الاستئناف بمكة المكرمة، على تطبيق حد الغيلة بحق مواطن خمسيني، أقدم على قتل أبنائه الثلاثة نحراً بالسكين العام الماضي، انتقاماً من والدتهم.

وبحسب مصدر قضائي، فإن المواطن منفصل عن أم أولاده، التي تركتهم له، ليعيشون معه في منزل أسرته، وهم ابنتان الأولى عمرها 3 أعوام، والثانية عمرها 4 أعوام، وولد عمره 6 سنوات.

وأوضح المصدر، أن أوراق القضية تشير إلى أن الأب طلب من أحد أشقائه أخذ الأطفال الثلاثة معه، وإلا سيقتلهم، ولكن عم الأطفال لم يكن يتصور أن أبيهم سينفذ تهديده، فتركهم بالمنزل، فقام الأب بجلب سكين من المطبخ، وجذب الطفل ونحره، ثم نحر الطفلة، ثم شقيقتها.

وبيّن المصدر أن الجاني، وبعدما فصل رؤوس الأطفال عن أجسادهم، أبلغ الشرطة التي حضرت للموقع لتجد جثث الأطفال غارقة في الدماء، مشيراً إلى أن الجاني برر فعلته برغبته في الانتقام من والدتهم لكي لا تراهم مرة أخرى.

ولفت المصدر إلى أن المحكمة أحالت المتهم إلى مستشفى الصحة النفسية، للتأكد من خلوه من أي مرض، إلا أن التقرير الصادر عن المستشفى، أثبت خلوه من أي مرض نفسي، وأنه في كامل الأهلية، ونظراً لبشاعة ما قام به المتهم واستناداً إلى تقرير المستشفى، أصدرت المحكمة حكماً يقضي بقتله غيلة، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف.