أخبار الجوف

وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق فعاليات الخيمة الرمضانية بمركز التأهيل الشامل بالجوف تحت شعار ( شهداء الوطن لن ننساكم )

اطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية فعاليات الخيمة الرمضانية بمركز التأهيل الشأمل بالجوف لشهر رمضان المبارك ضمن خطة البرامج والانشطة للفروع .

حيث يشتمل البرنامج اليومي للخيمة الرمضانية إقامة الإفطار الجماعي لنزلاء المركز بمشاركة الموظفين والجاليات العاملة مع النزلاء ومن ثم ممارسة النزلاء للأنشطة المصاحبة للخيمة المتمثلة بالاعمال الفنية والرياضية والثقافية .

حيث أوضح مدير مركز التأهيل الشامل بالجوف بالإنابة والمشرف على الانشطة الأخصائي الاجتماعي/ سلطان عبدالكريم السلامة أن الفعاليات الرسمية للخيمة تبدأ يوم الاثنين الموافق 1436/9/5 الى 1436/9/22والتي تشتمل على المشاركات الخارجية من مؤسسات حكومية وآهلية وتطوعية وفرق ترفيهية وبرامج توعويه تهدف الى مشاركة المجتمع المحلي والتفاعل مع انشطة المركز .

علما أن من البرامج المهمة التي سوف تقام ظمن الفعاليات هي إفطار صائم لشهداء الوطن لعدة ايام وكذلك الإفطار الأسري والذي يهدف الى ربط النزلاء بأسرهم من خلال دعوة أولياء الامور بالإفطار بالخيمة .

وكذلك أوضح السلامة حرص الوزاره وعلى رأسها معالي الوزير الدكتور / ماجد القصبي والجهات المشرفة بالوزاره على إقامة هذه الفعاليات والتي تسهم في خدمة هذه الفئه الغالية وكذلك دمجهم مع المجتمع بالإضافة لإبراز ماتقدمه حكومتنا الرشيده لهذه الفئات من خلال فروع الوزارة .

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/nlb30885.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/wek30885.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]