الأخبار المحلية

أدبي الجوف : يقيم دورة تدريبية صحفية بالمهارة الاحترافية في التحرير الثقافي

دعا النادي الأدبي الثقافي بالجوف الإعلاميين بالمنطقة, للالتحاق بالدورة تدريبية في المهارة الاحترافية في التحرير الثقافي ,التقرير ,التحقيق ,الخبر بمقر النادي, يقدمها مسؤول الصفحة الثقافية بصحيفة الوطن الأديب محمد الدعفيس, بتاريخ 15 16 من رمضان 1436 هـ ,بعد صلاة التراويح .
ومن جانبه أكد رئيس النادي الأدبي بالجوف الأستاذ ثامر المحيسن, إن الهدف من الدورة رفع الكفاءة المعهودة سلفا لدى الإعلاميين بالمنطقة, وتأكيدها من الجانب الثقافي بالشكل اللائق ,حيث ان الإعلام الثقافي يحتاج الى دراية وأدوات تختلف عن السائد من الأخبار المحلية .
وأشار المحيسن ان اللجنة الإعلامية بالنادي الأدبي تزخر بأسماء لها وزنها على الأعلام بالمنطقة ,وتتكون من الناقد جلال الطالب رئيس للجنة ,ورئيس تحرير إخبارية الجوف الأستاذ أحمد محسن الرويلي عضو ,والإعلامي الثقافي الأستاذ ضاري الحميد عضو ,الذين نعول عليهم الجديد والمفيد في مجال الإعلام .
وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي الأدبي الناقد جلال الطالب ان هذه الدورة تأتي ضمن خطة اللجنة السنوية ,التي تزخر بالعديد من الأنشطة والدورات, الذي يفتقرها المشهد الإعلامي بالمنظفة, وسوف تنظم دورة في فن التصوير الفوتوغرافي الصحفي خلال الأشهر القادمة .
علماً ان الدورة مجانية وسيمنح المتدرب على شهادة اجتياز الدورة للتسجيل الاتصال على جوال 0505388859 من الساعة الحادية عشر مساءً الى الساعة الواحدة مساءً .