الأخبار المحلية

القبض على صاحبة “فيديو المطلقات” تنفيذاً لحكم المحكمة (فيديو)

قال المواطن أحمد مباركي، الذي اتهمته مجموعة من النسوة المطلقات والأرامل، أنه نصب عليهن، إن إحدى السيدات اللاتي ظهرن في المقطع وادعت بأن حكماً جائراً صدر بحقها جراء عملية الاحتيال، تم القبض عليها من قبل الجهات الأمنية وأودعت في السجن حتى تنفذ حكم المحكمة القاضي بأن تدفع له مبلغ مليون و300 ألف ريال.

وأوضح مباركي، أنه تم إطلاق سراحه هو أمس الأحد، عقب 48 ساعة من توقيفه من قبل شرطة جدة، مشيراً إلى أنه خضع للتحقيق وتبيّن أن موقفه سليم ولا توجد عليه أي مخالفة، وأن مقطع الفيديو الذي انتشر ضده، الغرض منه الكيد له بعد صدور حكم من المحكمة لمصلحته.

وظهرت القضية على السطح حينما ذكرت مواطنات مطلقات وأرامل، أنهن وقعن ضحايا لعملية احتيال من قبل مواطن ادعى أنه مندوب من خادم الحرمين، لتيسير حصولهن على سكن، وأقنعهن بالتوقيع على أوراق في دفتر كان بحوزته، وفوجئت إحداهن بصدور حكم عليها بدفع مبلغ مليون و300 ألف له.

وأثبت المواطن المذكور، بأنه هو من تعرض لعملية احتيال وأن هذا المقطع لتوريطه، وأن المبلغ حصل عليه من إحدى السيدات اللاتي اتهمنه، مقابل تمكينها لمقيم يمني على كفالته من الحصول على الجنسية السعودية، لكنها لم تلتزم بالاتفاق.

[url]https://www.youtube.com/watch?v=[/url][SITECODE=”youtube Tm4b-ThKG94#t=31″]Tm4b-ThKG94#t=31[/SITECODE]