الأخبار المحلية

(#أمانة_الجوف_بلا_أمانة)..هاشتاق لمغردين يحاكون سوء الخدمات وتعثر المشاريع

أنشأ مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر وسم يحاكي سوء الخدمات وتعثر المشاريع بمدينة سكاكا، متهمين الأمانة بالتقصير وعدم الاهتمام في نقد لاذع هو الأول من نوعه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مغردون أن سوء الخدمات وتعثر المشاريع أصبح سمة في مدينة سكاكا فقط بينما تجد البلديات التابعة للمنطقة نشيطة ومتقدمة في التنمية ، مما يدل وبحسب المغردون على إخلاص وجدية العمل لرؤساء البلديات والعاملين فيها

وانتقد مغردون تعثر مشروع جسر الصناعية الذي مضى عليه أكثر من خمس سنوات، بينما تم إنجاز جسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين في خمس سنوات -على حد تعبيرهم-.

ولم يتوقف النقد لأمانة المنطقة، بل طال النقد المجلس البلدي الذي يرون انه لم يقدم شيء للمنطقة، كما انتقد بعض المغردون الإعلاميين بالمنطقة متهميهم بالخيانة والتخاذل وعدم المطالبة والكشف عن تعثر المشاريع وسوء الخدمات.

مغردون آخرون يرون أن اسم الوسم شمل كافة موظفي الأمانة وهذا اعتبره بعض المغردون من الإجحاف في حق موظفي الأمانة من أبناء المنطقة ، كما ذكر مغردون أن لدى الأمانة إيجابيات كما لها من السلبيات. وطالب المغردون في الوسم الذي أنشاؤه باسم (#أمانة_الجوف_بلا_أمانة) الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة بالتدخل والتحقيق في المشاريع المتعثرة وسوء الخدمات.