الأخبار المحلية

نجاح زراعة مفصل ركبة لمريضة بسكاكا

نجح فريق طبي في مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف في تحقيق إنجاز طبي آخر يعد من انجازات المستشفى التي تتميز بها على مستوى المملكة حيث تم اجراء عملية تركيب مفصل بالركبة لمريضة سعودية تبلغ من العمر 54 عاما كانت تعاني لفترة طويلة من اللام في الركبتين نتيجة لوجود خشونة وبالاخص في مفصل الركبة اليسرى ادى ذلك الى صعوبة في الحركة.

وبعد الانتهاء من الاشاعات والفحوصات الازمه تقرر اجراء العملية وبفضل من الله قام الفريق الطبي برئاسة استشاري ورئيس قسم العظام د . رفيق ابو رمضان والاستشاري د . ايمن كمال والاخصائي د . مصطفى محمد اليوم بإجراء العملية للمريضة والتي تكللت بالنحاح ولله الحمد وساعد الفريق بالتخدير الاخصائي د . خالد عيد الذي قام بتثبيت انبوب من اسفل العمود الفقري الى الام الجافية وذلك لحقن المريضة بالمسكنات المخصصة لذلك اثناء وبعد انتهاء العملية وفني التخدير علي ربيع الرشيد.

كان ذلك بمتابعة واهتمام من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الاستاذ حسين بن الراوي الرويلي الذي اشاد بهذا الانجاز مقدما شكره للطاقم الطبي الذي قام بأجراء العملية وكل من شارك فيها متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق.