الأخبار المحلية

العقيد الشمري يشارك العاملين بالميدان توزيع وجبات افطار صائم على المسافرين

دعما منه لجهودهم التي يبذلونها في الميدان وتحفيزاً لبذل المزيد , شارك قائد قوة امن الطرق بمنطقة الجوف العقيد بدر بن ساير الشمري يوم أمس ضباط وأفراد قوة أمن الطرق توزيع وجبات افطار صائم على المسافرين وسالكي الطرق الخارجية وذلك بعد أن تفقد سير العمل الميداني بعدد من النقاط , كما شارك العقيد الشمري ومن لم يتمكن من الافطار مع ذويه من المواطنين العاملين بالميدان أفطارهم .

بالمقابل ثمن العاملين بالميدان هذه المشاركة الميدانية لقائد قوة امن الطرق بالجوف والتي كانت لها وقع جميل في نفوسهم ورفعت من معنوياتهم لأداء واجبهم بالشكل المطلوب

ودعا العقيد الشمري قائدي المركبات إلى الالتزام بأنظمة السير والإرشادات المرورية والسرعات المحددة على الطرقات ,وتوخي الحذر وعدم استخدام الجوال الا للظرورة أثناء القيادة من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة سالكي الطريق.

وشكر العقيد الشمري جميع من شارك بأفطار صائم خاصة الجمعيات الخيرية بمدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل على دعمهم وتقديم 250 وجبة يوميا لتوزيعها على المسافرين من قبل رجال قوة أمن الطرق باكثر من مركز .

كما شكر شركة وارف لدعمها رجال الامن في الميدان وتقديم وجبات أفطار صائم لهم طيلة شهر رمضان المبارك سائلا الله أن يجعلها في موازين حسناتهم