الأخبار المحلية

تبوك: موثِّق فيديو “​مريض مستشفى الملك خالد”​ يكشف عن نفسه.. وينفي اتهامات “الصحة”

نفى موثِّق فيديو “مريض مستشفى الملك خالد بتبوك” ما جاء في بيان “صحة تبوك” بأنه تعمد الإساءة للمنشأة الصحة، مؤكداً أنه لايعرف المريض الذي وجده ملقى على الأرض داخل قسم الملاحظة بالطوارئ.

وقال مصوِّر المقطع فواز العطوي وفقاً لما ذكرته “سبق”:”إنني أبرأ إلى الله من تعمدي الإساءة لصحة تبوك، وأنا لا أعرف الشخص الملقى على الأرض، ولا تربطني به أي علاقة، وأنا شخص أعمل في إحدى الجهات الحكومية، وأقسم بالله أن ما حدث هو أنه في مساء السبت ٢٤ رمضان، قبل يومين، الساعة العاشرة والربع تقريباً، أُصيب طفلي بعينه نتيجة سقوطه إصابة حرجة، وما زلت أحتفظ بوصفة المراجعة”.

وتابع العطوي روايته حول المقطع بقوله: “ذهبت بولدي إلى طوارئ مستشفى الملك خالد بتبوك، وقمت بالبحث عن الطبيب، وشاهدت هذا الرجل ملقى على الأرض، وكان يقف بالقرب منه شخص مرافق لمريض في الطوارئ، وذكر لي أن هذا الشخص ملقى على الأرض منذ أكثر من ثلث ساعة، ولم يسأل فيه أحد! ويعتقد أن به هبوط سكر؛ فذهبتُ أبحث عن طبيب، ولم أجده، وقمت باستخدام جوالي، وصوَّرت المقطع”.

يشار إلى أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك كانت قد أصدرت بياناً حول المقطع، اتهمت فيه مصور المقطع بأنه هو من قام بتصويره طلب من “المريض” أن يلقي بنفسه داخل قسم الملاحظة بالطوارئ؛ ليتم نشره والإساءة لهذه المنشأة الصحية التي أُنشئت لخدمة المرضى أولاً.