الأخبار المحلية

“الشامي” يرعى افتتاح مهرجان كاف بالقريات 36

رعى محافظ القريات المكلف سعادة الأستاذ فيصل الشامي افتتاح مهرجان كاف بالقريات 36 وذلك مساء يوم أمس الاحد 10 / 10 / 1436هـ وكان في استقباله لدى وصوله مقر المهرجان مدير شرطة محافظة القريات العميد سعد المنيع الشراري ورئيس بلدية القريات المكلف المهندس فرحان سليم العنزي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية المشاركة في نشاط المهرجان ، حيث قام الشامي بقص الشريط إيذاً بإنطلاق فعاليات المهرجان والذي يمتد لمدة تسعة ايام .

ثم ابتدأ سعادته جولته في اركان الهرجان والذي يضم عدداً من الاقسام المخصصة للحرفيين الشعبيين والأسر المنتجة وعدداً من البضائع والمشغولات الشعبية والمأكولات الشعبية المشهورة . بعد ذلك أطلع على عمل المركز الاعلامي وطريقة العرض التي اطلقتها اللجنه الأعلامية من خلال عرض تقارير وصور المهرجان بشكل سريع للزائر.

أثر ذلك توجه سعادته إلى الساحات الخارجية والمقامة بها الانشطة والفعاليات المعدة للمهرجان واطلع على التجهيزات المخصصة وتقدم سعادته بتوجيه الشكر والعرفان الى أمير المنطقة على توفير كل ما هو في راحة المواطن ورفاهيته ومتنفس لهم معتبراً إياه من اكبر الداعمين للسياحة بالمنطقة واعتبر الحضور بهذا العدد الهائل من الزائرين هو لإنتظارهم لهذا المحفل الذي يبرز الوجه الجميل لمحافظتهم والمنطقة بشكل عام.

ثم توجه إلى مقر الحفل الإفتتاحي للمهرجان حيث بدأ الحفل بتحية المهرجان ثم آيات طيبات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة رئيس بلدية القريات المكلف المهندس فرحان سليم العنزي ، ثم أوبريت إنشادي قام بأدائه المنشد المعروف فهد مطر ثم تفضل سعادة محافظ القريات المكلف بتكريم الجهات المشاركة (حكومية ومؤسسات).⁠⁠