الأخبار المحلية

“الصحة”: وفاةٌ و4 إصابات بـ”كورونا” في الرياض

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل أربع حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” في الرياض، ورصد حالة وفاة في الرياض؛ مؤكدة عدم تماثل أي مرضى للشفاء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وقالت “الوزارة”: حالة الإصابة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 57 عاماً ظهرت عليه أعراض مَرَضية، وأُدخل مستشفى حكومياً في الرياض وحالته مستقرة، والإصابة الثانية لامرأة وافدة تبلغ من العمر 47 عاماً، وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المستشفيات أو المجتمع، وظهرت عليها أعراض مرضية، وأدخلت مستشفى حكومياً في الرياض وحالتها مستقرة”.

وأضافت “الصحة”: “حالة الإصابة الثالثة لامرأة تبلغ من العمر 28 عاماً، وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المستشفيات أو المجتمع، وظهرت على المصابة أعراض مَرَضية، وأُدخلت مستشفى حكومياً في الرياض وحالتها مستقرة”.

وأردفت: “حالة الإصابة الرابعة لطفل سعودي يبلغ من العمر عامين، وهو من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المستشفيات أو المجتمع، وظهرت عليه أعراض مَرَضية وأُدخل مستشفى حكومياً في الرياض وحالته مستقرة”.

وأوضحت “الصحة” أن حالة الوفاة لامرأة تبلغ من العمر 78 عاماً وأُدخلت مستشفى حكومياً في الرياض، وهي من الحالات المسجلة سابقاً، وكانت مصابة بأمراض أخرى.