اخبار القريات

بحضور الشامى .. جمعية البر الخيرية بقليب خضر تعقد إجتماعها العمومي

بحضور سعادة الاستاذ فيصل الشامي محافظ القريات المكلف عقدت جمعية البر الخيرية بمركز قليب خضر اجتماعها العمومي السنوي وذلك برئاسة الأستاذ مسيعيد بن معتق النباح الشراري رئيس مجلس إدارة الجمعية و الدكتور حامد بن ضافي الوردة عضو مجلس الشورى عضو الجمعية.

وبدأ الاجتماع الذي حضره الأستاذ مدالله السنيد رئيس مركز قليب خضر والاستاذ حبيب بن مران الشمري مندوب الشؤون الاجتماعية بمحافظة القريات ونايل الرويلان نائب رئيس بلدية العيساوية والأستاذ خلف بن منوخ بن دعيجا عضو المجلس المحلي بمحافظة طبرجل ومدير الأحوال المدنية بطبرجل الاستاذ محمد بن صالح الدويرج وأعضاء الجمعية وعدد كبير من المواطنين بالقران الكريم ثم كلمة رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ مسيعيد النباح أوضح من خلالها ماقام به مجلس الجمعية من مشاريع وأعمال خلال العام المالي المنصرم.

وأكد أن خطة المجلس تهدف إلى أن تعتمد الجمعية على استثماراتها الخاصة بالاضافة للدعم من قبل الوزارة والذي بلغ مليون وثلاثمائة ألف للعام المالي الحالي. وكذلك دعم المتبرعين من رجال الأعمال واهل الخير
واكد النباح ان الجمعية حصلت على أرض على الطريق الدولي المار بمركز قليب حضر وستقوم الجمعية بإنشاء فندق وسوبر ماركت وورشة وصراف آلي ومول صغير كما حصلت الجمعية على قطعة أرض من فاعل خير بمركز العيساوية وسيتم إنشاء شقق فندقية لتكون مصدر من مصادر الإيردات الثابت للجمعية ،مقدما شكره لزملائه أعضاء المجلس والموظفين على جهودهم التي بذلوها ويبذلونها كلا حسب اختصاصه ومهامه شاكرا الجميع حضورهم لهذا الاجتماع.

ثم تحدث الأستاذ رسم بن نزال الشراري المسؤل المالي للجمعية عن ماقدمته الجمعية خلال العام الماضي حيث أشار إلى أن الايرادات النقدية للجمعية بلغت مليون ومائة وست وثلاثون ألف وأربعة وأربعون ريال تمثل أربعمائة وثمانون ألف وستمائة وخمسة عشر ريال إيرادات نقدية فيما بلغلت الإيرادات العينية ستمائة وخمسة وخمسون ألف وأربعمائة وتسعة وعشرون ريال.

وأوضح الشراري أن الجمعية نفذت خلال العام المالي المنصرم 1435هـ/ 1436 عدد من المشاريع والأعمال من أهمها المساعدات المالية نقدية بلغت252096 ريال فيما بلغت المساعدات العينية 570929 ريال تشمل مواد غذائية متنوعة وتمور ومواد عينية متنوعة أخرى.

ثم فسح المجال للحضور عن استفساراتهم وملاحظاتهم حيث قام أعضاء المجلس بالاجابة عنها.

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/ibh96327.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/5tu96327.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/bte96327.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/f5o96327.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/q3696327.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]