الأخبار المحلية

أمين الجوف يتابع عمليات رصد وتسجيل الناخبين

تفقد أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس عجب بن عبدالله القحطاني  المراكز الانتخابية بمدينة سكاكا والمحافظات التابعة لها والمراكز في محافظة دومة الجندل، كما زار وحدة الرصد المعنية برصد أسماء الناخبين والناخبات بالمراكز الانتخابية بالمنطقة.

وقدم رئيس وحدة المعلومات الانتخابية باللجنة المحلية بمنطقة الجوف عبدالحميد النصيري لأمين الجوف معلومات حول سير العمل في وحدة الرصد والتي تم ربطها عبر شبكة مع المركز الرئيسي بالوزارة ، ويتم من خلالها تسجيل معلومات الناخبين ، إضافة إلى كون الوحدة مسئولة عن الإحصائيات الدورية في أرقام الناخبين والناخبات ومراجعة البيانات المقيدة عبر تلك المراكز.

ووجه القحطاني بمتابعة العمل اليومي لقيد الناخبين والتأكد من بيانات تقييدهم في المراكز الانتخابية والحرص على تدوين البيانات بدقة ، وخلال الزيارة التفقدية اكد أن هذه المتابعة تأتي تجسيداً لتوجيهات وزير الشئون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ.

مفيدا أن العملية الانتخابية تسير وفق أعلى وأحدث المعايير العالمية سواءً من حيث النزاهة والاستقلالية  وبشفافية  تامة وإتاحة  الفرصة لكل من لديه ملاحظه أو اعتراض ألتقدم إلى لجان الاعتراض التي ستقوم بمراجعة أية شكوى، لافتاً أن هذه الجان مستقلة ومن خارج القطاع البلدي مخصصة للطعون.

وفي سياق متصل سجل المركز الانتخابي بزلوم تقييد أكبر ناخب يبلغ من العمر 94 عاماً والذي حضر برفقة ابنه البالغ من العمر 63 عام، فيما بلغ عدد الناخبين بالمركز 58 ناخب و 36 ناخبة .

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/hs126742.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/roq26742.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com][/url]