الأخبار المحلية

بعد زيارته لمجمعي البنات بالقريات وطبرجل، د. البشري : مشروعات الجامعة دعم لمسيرة الوطن

اجتمع معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري باللجنة الخاصة بالانتقال لمجمع كليات البنات بمحافظة القريات الذي يعيش مراحله الأخيرة استعداداً للانتقال النهائي للطالبات بمشيئة الله.

وتضمن الاجتماع استعراضاً لجميع النواحي اللازمة للانتقال، من تأثيث القاعات والمكاتب، واستكمال أعمال التقنية والكهرباء، والموقع الخارجي للمجمع، حيث قدمت الإدارات المعنية شرحاً مفصلاً أثناء الاجتماع عن كل جانب من تلك الجوانب.

وكان الدكتور البشري قد تجول في المجمع يرافقه عميد كلية العلوم والآداب بالقريات د. سعيد الغامدي، وعميد كلية المجتمع بالقريات د. ذياب الشراري، ومهندسي الشركة المنفذة، والمهندسيين الاستشاريين من شركة ( تيبسا )، الشركة المشرفة على مشروعات الجامعة، وحث جميع الفرق العاملة على مواصلة العمل بكل جدية استعداداً لانتقال طالبات الجامعة بمحافظة القريات، كما زار مشروع مباني كليات البنين بالقريات، والتقى بقيادات الفرق العاملة في المشروع، معايناً مراحل الإنجاز، وطبيعة الأعمال التي يجري تنفيذها.

بعد ذلك توجه مدير الجامعة لمحافظة طبرجل، واجتمع هناك باللجنة الخاصة بالانتقال لمجمع الطالبات بمحافظة طبرجل، حيث استمع لشرح مفصل من عميد كلية العلوم والآداب د. مساعد الشراري عن سير العملية التعليمية في مجمع الطالبات بعد انتقالهن في بداية الفصل الدراسي الحالي، وما لديهم من ملاحظات حول الجوانب الأكاديمية بالمجمع، وجميع التجهيزات التي تضمن راحة الطالبات وتوفر لهن البيئة الراقية التي تنشدها إدارة الجامعة، فيما تجول عقب ذلك مع فرق العمل في مجمع الطالبات بطبرجل.

ورفع في ختام زيارته لمحافظتي القريات وطبرجل خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على الدعم الكبير الذي تحظى به الجامعة ضمن مؤسسات التعليم العالي بالمملكة، كما رفع شكره وعرفانه لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته لمسيرة جامعة الجوف، وكذلك لمعالي وزير التعليم.

وقال معالي د. الشري إن كل هذه المشروعات التي تدعمها الدولة أيدها الله، وكل هذه الجهود المبذولة، تسعى لتهيئة الأجواء الملائمة لتعليم وتأهيل طلاب الجامعة وطالباتها، وإعدادهم ليكونوا سواعد بناء لوطن قدم لهم كل شيء ويحافظوا على مقدراته، وليقفوا سداً منيعاً ضد كل المحاولات البغيضة للنيل منه وتمزيق وحدته الوطنية الراسخة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f7166cd5cd6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f7166cda62d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f71682341ed.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f7168238db8.jpg[/IMG]