أخبار طبرجل

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة85 ..رئيس بلدية محافظة طبرجل : مسيرة الجهاد من اجل الوحدة والتوحيد

أكد المهندس سميحان بن محمد الشمري رئيس بلدية محافظة طبرجل أن حلول اليوم الوطني 85 للمملكة العربية السعودية يعتبر يوما عزيزا في قلب كل مواطن .
وقال في ذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانون لبلادنا الطاهرة ، وفي هذا التاريخ المشرف الذي يجسد مسيرة جهاد طويلة خاضها البطل الموحد المغفور له بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ومعه أبطال مجاهدون هم الآباء والأجداد – رحمهم الله جميعاً- عملوا في سبيل ترسيخ أركان هذا الكيان وتوحيده .. تحت راية واحدة «راية التوحيد».

إن يومنا الوطني يوم عزيز وغالي علينا جميعاً لما لهذا اليوم من انجاز تاريخي خطت فيه المملكة خطوات واسعة في كافة الميادين بعد أن وحد صفوفها وأرجاءها المغفور له الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- حتى وصلت إلى مستوى أرقى الدول العالمية .
وفي هذه الذكرى الغالية يتطلب من كل مواطن أن يتعمق في النعمة التي أصبحنا نعيشها فهي ثمار جهد لعطاء المخلصين وعلينا جميعاً واجب الشكر والثناء لله وحده والمحافظة على هذه المكاسب حتى يستمر العطاء وتنعم الأجيال بثمار ما غرسته أيادي المخلصين في هذه الأمة .

لقد وفق الله الملك المؤسس في رسم تلك الصورة المشرقة لما يزيد على قرن من الزمان خرجت فيه الجزيرة من أمم جاهلة متناحرة إلى أمة موحدة قوية في إيمانها وعقيدتها غنية برجالها وعطائها وإسهامها الحضاري.. فخورة بأمجادها وتاريخها .

وفي هذه المناسبة الكريمة يسعدني أن ارفع اسمى آيات التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله- وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وإلى ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، ولكافة أفرد الأسرة المالكة الكريمة حفظهم الله جميعاً- وإلى أفراد الشعب السعودي الكريم أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة وأن يحفظ حكامها وأهلها وأمنها ومدخرتها وأن يديم علينا نعمه إنه ولي ذلك والقادر عليه .