الأخبار المحلية

الأمهات والمعلمات يودعن التربوية فهدة الحسن

ودعت الأستاذة فهدة بنت محمود الحسن مديرة الأبتدائية السابعة بسكاكا مع نهاية يوم الخميس الميدان التربوي بعد أن أمضت سنوات من الإنجاز والعطاء المميز، حيث حصلت على جائزة المديرة المثالية لأربعة أعوام متتالية، وعلى الكثير من خطابات الشكر والتقدير والثناء بعد تميزها في المجلس الإستشاري بالمنطقة.

وتعد الحسن أول مديرة مدرسة تطبق برنامج التعزيز الصحي في منطقة الجوف بالابتدائية السابعة حيث تم أفتتاح المعرض في 4/4/1424هـ من قبل مدير برنامج تعزيز الصحة الدكتور زهير السباعي عضو مجلس الشورى سابقاً .

وقد حاول العديد من أهالي حي الشلهوب وبعض المسؤلين عدولها عن قرار التقاعد المبكر إلا أنها أصرت على أن تفسح المجال للمواهب الشابه .
الجدير بالذكر أن الحسن عملت في التدريس الثالث سنوات الأولى وباقي خدمتها عملت مديرة مدرسة.

وتلقت في السويعات الاخيره من صباح يوم الخميس اليوم الأخير من خدمتها التربوية اتصالا من سعادة مدير عام التعليم قدم من خلاله الشكر والثناء على جهودها طيلة فترة عملها في إدارة المدرسة والمجلس الإستشاري، وقال أتمنى لك التوفيق في حياتك المقبله وأكثر الله من أمثالك .

وفي نهاية دوام يوم الخميس أحتفلت معلمات وإداريات المدرسة بالاستاذة فهدة حيث قُدمت لها الهدايا والورود ودروع الشكر، وحضر حفل الوداع عدد من الأمهات كما صاحب ذلك بكاء البعض ومغادرة الحفل وبعض المعلمات تغيبن عن الحفل لحزنهن على وداع المديرة الخلوقة.

من جهتها عبرت الحسن عن شكرها وأمتنانها لكل من شارك في تميزها خلال السنوات الماضية وكل من عمل تحت إدارتها من معلمات وإداريات وطالبات مؤكده أن هذه النجاحات لم تحصل إلا بجهود الجميع بعد توفيق الله، داعيه للجميع التوفيق والسداد .