أخبار الجوف

أهالي طلعة عمار شمال الجوف يطالبون بلدية زلوم بسفلتة الشوارع الداخلية وإنشاء حدائق وملاعب للمتنزهين

طالب عدد من أهالي مركز طلعة عمار – شمال منطقة الجوف 80 كم، من بلدية زلوم سفلتة الشوارع في الأحياء الداخلية بالمركز ، والعمل على تنظيم الشوارع وإنارتها ورصفها وذلك تسهيلًا لحركة السير؛ خصوصًا في موسم الأمطار الذي تصعب فيه حركة المرور بسبب الوحل والرمال المجروفة.

وقال المواطن محمد الحازمي: إننا تقدمنا بطلب لبلدية زلوم لتخصيص حديقة وملاعب للأطفال والمتنزهين تحتوي على ممشى وملاعب متنوعة كي يقضي فيها أطفال الحي أوقاتهم.

من جهته أوضح المتحدث الإعلامي في بلدية زلوم الأستاذ صالح العتيبي : أن تاريخ انضمام القرى لبلدية زلوم ومن ضمنها طلعة عمار، كان بتاريخ 11/ 5/ 1433 هـ ومنذ ذلك التاريخ قامت البلدية بتنفيذ عدد من المشاريع في طلعة عمار، اشتملت على: مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة (منتهي)، ومشروع تحسين وتجميل المداخل (منتهي)، ومشروع إنارة شوارع العمارية (منتهي)، ومشروع ملعب بقرية العمارية (منتهي90%)، ومشروع مكتب خدمات (تحت التنفيذ)، ومشروع حدائق وساحات وممرات مشات (تحت التنفيذ)، ومشروع إنارة وتأهيل الجزيرة الوسطية (تحت التنفيذ)، وذلك بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 6،500،000 ريال في مدة سنتين من تاريخ الانضمام.

كما نوه العتيبي: أن الإنارة متبقي لها إيصال التيار الكهربائي من قبل شركة الكهرباء فقط، ويوجد مخاطبات قائمة بين البلدية وشركة الكهرباء بالمنطقة بشأن ذلك ؛ كما يوجد مشروع لسفلتة المخطط ومسماه (سفلتة مخططات المنح بالعمارية)، وهو تحت الترسية حالياً.

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/mcj61350.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com]مركز تحميل الصور[/url]