أخبار طبرجل

تذمر من عدم وجود عددا من الأطباء في مستشفى طبرجل العام

تذمر عدد كبير من المرضى والمراجعين في محافظة طبرجل ومجاورها من المراكز والقرى من عدم وجود أطباء في عدد من الأقسام والعيادات في مستشفى طبرجل العام منذ فترة.

وأكد عدد من المرضى والمراجعين للمستشفى أن عدم وجود عدد من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في عدد من الأقسام ساهم في تفاقم مشاكلهم الصحية فيما عمد الكثير منهم إلى تكبد عناء السفر ومخاطر الطريق بحثا عن العلاج أو المراجعة لمرضاهم في مستشفيات المحافظات الأخرى أو في مستشفيات دولة الأردن الخاصة .

وأضافوا أن المستشفى تنقصها منذ فترة عددا من الأطباء الإستشاريين والأخصائيين وبخاصة : أخصائي قلب ، استشاري عظام ، اخصائي عناية مركزة، أخصائي أنف وأذن وحنجرة، أخصائي كلى صناعية ، استشاري أطفال حديثي ولادة، أستشاري المناظير الهضمية ، استشاري جراحة أطفال ، أخصائي أشعة .
وطالبوا المسؤولين في الشئون الصحية في منطقة الجوف بسرعة توفير كافة الأطباء في عيادات مستشفى طبرجل العام وذلك للمساهمة في علاج ومتابعة مرضاهم وتخفيف معاناتهم وتحملهم عناء السفر بحثا عن العلاج لمرضاهم وبخاصة كبار السن الذين يعانون من أمراض القلب والعظام والكلى .

من جهته أفادت مصادر مطلعة أن الشئون الصحية في منطقة الجوف دعمت مستشفى طبرجل العام قبل فترة بعدد 5 من الأطباء المقيمين شملت استشاري قلب، مقيم باطنية ، مقيمة باطنية ، مقيم أنف وأذن وحنجرة ، مقيم كلية ، طبيب جراح مخ وأعصاب.