أخبار طبرجل

الأستاذ طامي الشمري رئيسا لمحمية حرة الحرة بالحدود الشمالية

صد قرار الأمين العام للهيئة السعودية لحماية الحياه الفطرية صاحب السموالأمير بندر بن سعود بنقل الأستاذ طامي بادي الشمري رئيس محمية الطبيق الى محمية حرة الحره وتعيينه رئيساً لها حيث تقع محمية حرة الحرة بمنطقة الحدود الشمالية ، وتعد اكبر محمية بيئية في السعودية، وتقع في شمال المملكه بين منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

وكان الأستاذ طامي الشمري قد تدرج في العمل بالهيئةالسعودية للحياة الفطرية وعمل رئيس لمحمية الطبيق كما عمل بمحمية الخنفه وكان في السابق يعمل بوظيفة جوال بمحمية الطبيق قبل ان يتم ترقيته إلى مشرف جواله في نفس المحمية ،الى ان تم تعيينه رئيساً لمحمية الطبيق خلال السنوات الماضية .

وانهى الأستاذ طامي الشمري مؤخراً دورة في مجال عمله في بتنزانيا ،والتي تعرف بمحمياتها الطبيعية واهتمامها بالمحافظة عليها ،وحصل الشمري على شهادة اتمام الدورة وبتفوق .

ويعد الشمري من الكفاءات المتميزه باالهيئه السعوديه وله دوراً بارزاً في إتقان العمل ومهاراته الميدانيه الناجحه باالمحميات.

هذا وقد شكر الأستاذ طامي بن بادي الشمري صاحب السمو الأمير بندر ال سعود الأمين العام للهيئه السعوديه على هذه الثقه سائلاً الله ان يكون عند حسن ظن الجميع.

أسرة “إخبارية طبرجل الرئيسية” تبارك للأستاذ طامي الشمري بمناسبة تعيينه رئيسا لمحمية حرة الحرة متمنين له التوفيق والسداد بمجال عمله.