أخبار الجوف

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف ضيفًا على الشباب في لقاء الخميس

يستضيف لقاء الخميس للشباب في منطقة الجوف في لقاءه الأخير ضمن الدورة الأولى للبرنامج للعام 2015م ؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبد الله السمرين للحديث عن جملة من الأمور المتعلقة بالضيف و الكلام عن حياته العلمية والعملية ، و استعراض تجارب النجاح التي عاصرها والعضويات التي حصل عليها .

كما سيتم التطرق خلال اللقاء إلى الخبرات الوظيفية و التطوعية و الأبحاث العلمية المنشورة و النجاحات المتميزة في إدارة الأعمال الخاصة بالضيف ، كما سيتعرف الشباب على تدرج الضيف وظيفيًا حتى وصوله إلى رئاسة مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف و أن يكون نائبًا لرئيس مجلس الغرف السعودية.

من جانبه فقد ذكر الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف بأن اللقاء مع السمرين سوف يكون في مساء يوم الخميس على مسرح الغرفة التجارية بالجوف في تمام الساعة الثامنة.
وقدم العنزي الدعوة للشباب بالحضور للقاء ، حيث تنتظرهم عدد من الجوائز المميزة و القيمة و المقدمة من مجلس شباب الجوف و مجموعة العثيم و استديو art .

يُذكر أن “لقاء الخميس” يحظى بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، و مجموعة الطيار للسفر والسياحة .