الأخبار المحلية

الدفاع المدني يعلن عن وظائف شاغرة.. وبدء التقديم عليها الأحد المقبل

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن توفر عددٍ من الوظائف الشاغرة برتبة (عريف جندي أول) بمنطقة الرياض والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي دبلوم الكلية التقنية أو الكليات المتوسطة أو ما يعادله، وخريجي دبلوم معهد الإدارة.

كما أعلنت عن توفر وظائف شاغرة بمعظم مناطق المملكة برتبة (جندي) لخريجي الثانوية العامة (بجميع أقسامها) والثانوية الصناعية والفنية والتجارية أو ما يعادلها.

ومن المقرر أن يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم الأحد المقبل حتى نهاية يوم الخميس الموافق 27 ربيع الأول 1437هـ، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية على الرابط التالي: [url]www.moi.gov.sa[/url] .

وأوضح الدفاع المدني أن هناك عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف، منها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده في أثناء خـدمته للدولة خارج المملكة، وحسن السيرة والسلـوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.

كما تضمنت الشروط ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30، وألا يقل الطول عن 168 سم، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، ألا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن يكون المؤهل العلمي مناسباً للوظيفة المطلوبة، وإجادة السباحة

.