الأخبار المحلية

تفاصيل إقدام خمسينية على قتل شقيقها بـ”ظلم” بمساعدة شاب تربطها به علاقة

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة، من القبض على مواطنة خمسينية وشاب عشريني تربطها به علاقة، لتورطهما في جريمة قتل شقيق السيدة الخمسينية، وتم ضبط أداة الجريمة معهما.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي، إن بلاغاً ورد لمركز شرطة ظلم بمحافظة الطائف عن العثور على شخص متوفى بجوار سيارته وعليه آثار دماء، وبالتحقيق والتحري تم القبض على الجناة، وستتم إحالتهما مع كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وبحسب التفاصيل، فإن التحريات قادت للاشتباه في شقيقة المجني عليه البالغة من العمر 56 عاماً، وخلال محاولة معرفة موقع وجودها تم التوصل إلى أنها على علاقة بشاب (28 عاماً)، وتم التعرف على موقع اختبائه بمدينة جدة فتم القبض عليه، وبالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه لجريمة القتل بتخطيط السيدة الخمسينية، وقام بالدلالة على موقعها حيث تم القبض عليها.

وأوضحت السيدة، أنها أوهمت شريكها بأن شقيقها تم إيقافه سابقاً في قضية أخلاقية، زاعمة أنه تعدى على شقيقتها وابنته، وأنها أرادت الانتقام منه وقتله، وعلى الفور استجاب الشاب لطلبها وقام باستدراج المجني عليه لمنطقة نائية، وأطلق عليه 3 طلقات ومن ثم ضربه بالحجارة على رأسه وتهشيم وجهه، ولم يتبين حتى الآن السبب الحقيقي وراء تحريض السيدة على قتل أخيها.

وتمكنت الشرطة من العثور على سلاح الجريمة في شقة المرأة بالإضافة إلى متعلقات أخرى لها ارتباط بالقضية، وقد تم تحريزها جميعها من قبل الأدلة الجنائية.