الأخبار المحلية

محاكمة بائع مبتز تكشف عن 8 سوابق متنوعة

تتأهب المحكمة العامة بينبع – خلال الأيام المقبلة – بالحكم في قضية بائع سابق بأحد المحلات التجارية على خلفية ضبطه في قضية ابتزاز لموظفة سعودية بالسوق نفسه، حيث تم العثور في جواله على صور لـ 14 فتاة من البائعات والمتسوقات، بالإضافة إلى 4 مقاطع إباحية ورسائل ومحادثات خادشة للحياء.

وتعود تفاصيل القضية بحسب مصادر «المدينة» بالتزامن مع تلقي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لبلاغ من بائعة سعودية أفادت فيه أنها تتعرّض لابتزاز من أحد الأشخاص، الذي كانت على علاقة به قبل توبتها، وأكدت أن المبتز المذكور يهددها بأن يرسل لزوجها أو شقيقها بعضًا من صورها التي لايزال يحتفظ بها.

وتزامن مع البلاغ المذكور ورود بلاغ آخر من عدد من الموظفات اللاتي يعملن في السوق المذكور حيث تمحور بلاغهن في تعرّضهن للمضايقات والألفاظ الخادشة من الشخص المذكور!!.

وأكدت المصادر نفسها أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قامت بعد تنسيقها مع الجهات المختصة بمباشرة موقع السوق التجاري، حيث تم القبض على المبتز، والذي اتضح من خلال ربط بياناته بنظام القضايا وجود 8 سوابق عليه من بينها الاعتداء على حدث بالضرب وهروب من رجال السلطة وإقامة علاقة محرمة وعدد من القضايا الأخرى، التي تم تضمينها في ملف القضية.