أخبار طبرجل

محافظ طبرجل يفتتح معرض السيرة النبوية

افتتح محافظ طبرجل الأستاذ / فيصل الشامي و بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية وعدد من المشايخ و الأعيان معرض السيرة النبوية ” كأنك تراه صلى الله عليه وسلم ” و الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بطبرجل .

حيث قام سعادته بقص شريط الافتتاح ثم تجول مع الحضور بين أقسامه و اجنحته و التي شملت عدد من اللوحات التعريفية و الوسائل التوضيحية لسيرته صلى الله عليه وسلم و مراحل حياته و غزواته ، وقد استمع سعادته والحاضرين الى شرح مفصل عن جميع أقسام المعرض .

ثم توجه الجميع الى مقر الحفل والذي بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها / خير الله عطا الله ، ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بطبرجل الشيخ / سويلم بن متروك الشراري ، بعدها شاهد الحضور عرض مرئي عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ، بعدها ألقى الشاعر والإعلامي / سالم حمدان الشراري قصيدة بهذه المناسبة تفاعل معها الجميع ، ثم بعد ذلك ألقى المهندس / عبدالرحمن بن شطيط الشراري كلمة معبرة عن سيرته صلى الله عليه وسلم .

وفي نهاية الحفل شكر مدير المكتب التعاوني بطبرجل المهندس مبارك بن عبدالله السيف محافظ طبرجل والحضور وجميع العاملين على ما قدموه من مشاركات فعالة لإنجاح هذا المعرض .

بعد ذلك توجه الجميع للبوفيه المعدة بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن المعرض يشتمل على جناح خاص لمسابقات السيرة النبوية توزع فيه جوائز يوميا ، وكذلك جناح للمكتب التعاوني ، وسوف يستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء الموافق 7 / 5 / 1437 هـ ، وقد حث المهندس / السيف الجميع بزيارة هذا المعرض لما له من أهمية كبرى ، علما بأن مواعيد الزيارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا مخصصة لطلاب المدارس ، ومن بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء مخصصة للأهالي .

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/1xj40117.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com]مركز تحميل الصور[/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/7vf40117.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com]مركز تحميل الصور[/url]

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/yk940117.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com]مركز تحميل الصور[/url]