أخبار طبرجل

بلدي طبرجل يوافق على إعادة هيكلة الجزء الأول من سوق الخضار

عقد المجلس البلدي في محافظة طبرجل مساء هذا اليوم الاثنين جلسته الثالثة برئاسة الدكتور مدالله عايد الصالح وحضور كافة أعضاء المجلس.

وقد اطلع المجلس على ميزانية العام الحالي واستمع اﻷعضاء لشرح قدمه سعادة عضو المجلس رئيس البلدية المهندس سميحان محمد الشمري الذي أوضح فيه المشاريع الجاري تنفيذها ونسبة الإنجاز فيها وكذلك المشاريع التي تحت الترسية.

وأقر المجلس بأن يتم متابعة المشاريع الجاري تنفيذهاوان يتم بحث السبل التي توفر السيولة لضمان عدم تأخر المشاريع ، وكذلك متابعة المشاريع التي تحت الترسية واستكمال جميع الاجراءات النظامية لضمان تنفيذها في اسرع وقت ممكن.

كما اطلع المجلس على تقرير اللجان التي شكلها سابقا ومنها لجنة المشاريع والاستثمار واقر الموافقة على مخاطبة معالي الوزير لايجاد حل في توفير السيولة المطلوبة لكي يتم التمكن من استكمال المشاريع المتعثرة والمتأخرة التي اثرت على سير العمل في محافظة طبرجل والقرى التابعة لها واقر المجلس ان يتم ايجاد موقع بديل للكسارات والخلاطات التي اوقفت مؤخرا وان يتم التنسيق مع الجهات المختصة لاختيار موقع يخدم المحافظة والقرى التابعة.

واطلع المجلس على التقرير المعد من قبل لجنة الاعلام والشكاوي وأقر الموافقة على تخصيص هاتف وفاكس المجلس لاستقبال طلبات الشكاوي والمقترحات من المواطنين وكذلك فتح حساب بتويتر باسم المجلس للتواصل مع المواطنين.

كما أقر المجلس الموافقة على إعادة هيكلة الجزء الأول من سوق الخضار بمخطط أ ويتم طرح الموقع الواقع جنوب ثانوية مؤتة بمخطط ب للاستثمار .