الأخبار المحلية

مدارس القمم ونزلاء مدينة الملك فهد الطبية في ضيافة الجوف “بالجنادرية 30”

استقبل وفد إمارة منطقة الجوف المشارك بالمهرجان الوطني للتراث و الثقافة “الجنادرية 30″، عددًا كبيرًا من الوفود و الزوار و الذين أشادوا بالجهود الحثيثة و البرامج المتميزة التي تقدمها اللجان المشاركة في المهرجان .

كما استقبل الوفد عددًا من طلاب مدارس القمم الأهلية بسكاكا برئاسة مدير المدارس الأستاذ بدر بن فيحان الجبل و كان في استقبالهم رئيس الوفد الأستاذ هزاع بن دحل الرويلي و أعضاء الوفد و الذين رحبوا بهم في هذه الزيارة مثنين على دور المدارس في التعريف بمثل هذه المهرجانات الوطنية .

كما قام الوفد بالتجول في أرجاء مقر وفد إمارة منطقة الجوف و أطلعوا على الفعاليات التراثية و البرامج الشعبية التي تقدم داخل بيت الشعر الجوفي ، و قاموا بزيارة لجناح معرض التصوير الضوئي و الفنون التشكيلية مستمعين لشرح موجز عن ابرز المشاركات الموجودة داخل المعرض من القائمين عليه .

و قام الوفد بزيارة إلى أركان الحرفيين الجوفيين المشاركين في السوق الشعبي بالجنادرية ، و شاهدوا أيضًا طريقة استخراج زيت الزيتون من جناح معصرة الزيتون .

وفي ذات السياق استقبل الوفد عدد من نزلاء مدينة الملك فهد الطبية و استمتعوا في زيارتهم بمشاهدة عدد من الرقصات و الفنون الشعبية ، مشيدين بتميز مشاركة وفد إمارة منطقة الجوف في هذا المحفل الوطني الكبير و مقدمين شكرهم للوفد على حسن الاستقبال و الضيافة .