الأخبار المحلية

دورة المرشد الديني في صحة الجوف

دشن مدير عام الشئون الصحة بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي فعاليات دورة (المرشد الديني ضرورة ) بحضور مدير عام التوعية الدينية بوزارة الصحة الأستاذ علي سليمان الجمحان في قاعة التدريب بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة سكاكا.

وبين الأستاذ سلطان المعيقل مدير إدارة التوعية بصحة الجوف أن الدورة تستهدف على مدى خمسة أيام جميع الطواقم الطبية التي لها علاقة مباشرة بالمريض وموظفي التوعية الدينية إضافة إلى إدارة الجودة في المديرية والمستشفيات ويبلغ عدد المشاركين بالدورة 34 شخص.

وأضاف المعيقل أن فعاليات الدورة يقدمها الأستاذ عبدالله بن عبده شريفي مدير إدارة التوعية الدينية بصحة منطقة مكة المكرمة في البناء الشخصي للمرشد الديني في القطاع الصحي على مدى يومين ويليها دورة في مهارات الإرشاد الديني والدعم الروحي للمريض يقدمها الأستاذ نايف بن عبدالله المالكي مدير إدارة التوعية الدينية بصحة الطائف.

وف ختام الفعاليات يقدم الأستاذ علي بن زكري جريبي مدير إدارة التوعية بصحة جدة دورة تدريبية في المهارات التطويرية للمرشد الديني .

وقدم المعيقل شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف على دعمه المتواصل لإدارة التوعية الدينية في المنطقة.

[URL=http://up.1sw1r.com/][img]http://up.1sw1r.com/upfiles2/ycv54783.jpg[/img][/url] [url=http://up.1sw1r.com]مركز تحميل الصور[/url]