الأخبار المحلية

جائزة رعد الشمال يقودها خوي الجود ويظفر بها بفروسية الجوف

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، انطلقت سابع سباقات موسم ميدان الفروسية بالجوف لهذا العام 1437هـ, وبمبادرة من أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني الذي خصص هذه الجائزة تحت مسمى رعد الشمال وتقدم أمين منطقة الجوف الحضور يرافقه عدد من المسئولين بالأمانة والعميد سعود النومان مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة المنطقة, وقائد قوة المهمات والواجبات الخاصة الرائد عبار الرويلي، وسط حضور جمع كبير من محبي هذه الرياضة العربية الأصيلة .

وبعد نهاية السباق المكون من شوطين ، لخيل الإنتاج مفتوح مسافة 1600م أعلن رئيس لجنة السباق والتحكيم الأستاذ سليمان بن مرزوق الروضان النتائج النهائية في الشوطين وجاءت على النحو التالي:

حقق المركز الأول الشوط الأول الجواد شرط الذهب للمالك صالح مشعل السرحاني والمدرب مشعل الحمدان والخيال خالد السرحاني .

وفي الشوط الثاني جائزة رعد الشمال السيارة2016 ، والذي ظفر بها الجواد خوي الجود للمالك أبناء خالد الدامر والمدرب عبدالاله الدامر والخيال صقر خلف.

وقدم أمين منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عجب القحطاني هدية تذكارية من إدارة الميدان لوكيل الأمين للمشاريع والتعمير المهندس عاطف الشرعان عبارة عن قطعة سدو فاخرة ، وهدية مماثلة لمدير مكتب أمين الجوف المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سعد العقيل ثم قام القحطاني بتسليم جائزة المركز الاول .

ورفع القحطاني أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة ودعمه المستمر لرياضة الفروسية . داعياً المولى عز وجل النصر والتمكين لجنود الوطن، وان يحمي هذه البلاد ويحفظ لها ولاة أمرها . معبراً بسعادة غامرة عن ما شاهدهُ من حسن التنظيم بميدان الفروسية بالجوف وجهود كافة اللجان الفنية في نجاح هذا الحفل .

بدورة قدم مدير عام الميدان الاستاذ امجد الدهام الشكر والتقدير لرجل الرياضة والشباب الأول الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على حرصة ودعمه ومتابعته المستمرة لهذا الميدان، التي كان لها الدور الرئيس لما تحقق من نجاحات لهذه الرياضة العريقة بالمنطقة، وستسهم باذن الله في ضم ميدان الجوف لباقي ميادين المملكة الحاصلة على دعم خادم الحرمين الشريفين أيده الله مؤكداً في ذات الوقت على الدعم اللوجستي الذي قدمته ألامانة ممثلة بامينها .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d90578de6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d90610d80.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d910c9eb4.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d91f747e7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d91fa1bb1.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d9357b966.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d935a2eaa.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d94c9f95a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/056d5d94cd098d.jpg[/IMG]