الأخبار المحلية

ملتقى الأمن العام بالجوف نحو جودة أمنية مستدامة يختتم أعماله

اختتمت اعمال الملتقى الرابع للجودة الشاملة بالأمن العام بالتعاون مع جامعة الجوف بعنوان (نحو جودة أمنية مستدامة ) و الذي افتتح مساء يوم الثلاثاء الماضي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وذلك بمقر جامعة الجوف ، بحضور معالي مدير جامعة الجوف الاستاذ الدكتور/ اسماعيل البشري ونائب مدير الأمن العام اللواء/ حمود المنصور ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء/ قحاط قحاط و مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير اللواء/ سعود القبلان ، وعدد من القيادات الأمنية بالأمن العام بمنطقة الجوف . وافتُتح الحفل بعرض مرئي حول أبرز المنجزات التي حققتها مختلف إدارات وقطاعات الأمن العام ، في مجال الجودة بكافة أنماطها، كما أبرز العرض مدى الدعم الذي يتلقاه العمل الأمني ومستوى التطوير والنماء الذي لحق بهذه الإدارات والقطاعات ومنسوبيها نتيجة هذا الدعم . بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للجودة والتطوير د. هشام الجيلاني، كلمة عن اللجان الرئيسية أكد خلالها على ضرورة التكاتف والتعاون والعمل المشترك ، كما ألقى سعادة نائب مدير الأمن العام اللواء/ حمود المنصور كلمةً تناول خلالها سعي الامن العام لتحقيق كل المتطلبات والتجهيزات، وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل الأمني، معرباً عن تفاؤله بما سيُقدم عبر الملتقى من أوراق عمل وتدريب ، كما تم رفع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز ، على دعمه ورعايته للجامعة.

كما ألقى معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور / اسماعيل البشري كلمة رحب فيها برجال الامن في رحاب جامعة الجوف مثمناً جهودهم في خدمة الوطن والمواطن .

وقد تضمن الملتقى عقد(٤) اربع جلسات علمية قدم فيها عدد(٨) ثمانية أوراق علمية . وكذلك تم عقد (٣) ثلاث ورش عمل متزامنة في المجالات (التخطيط الاستراتيجي ، الجودة، المتحدث الأمني) . وبعد ذلك تليت التوصيات. وقد حضر فعاليات الملتقى عدد كبير من منسوبي الأمن العام من ضباط وضباط صف وجنود وموظفين من مختلف مناطق المملكة . وقد أقيم ضمن برامج كرسي سموه بجامعة الجوف.