الأخبار المحلية

يوم الأحد في صالة فلب فلاب فن .. نادي الجوف يقيم برنامجًا احتفاليًا بالأيام العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة

يقيم نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و بالشراكة مع صالة فلب فلاب فن احتفالاً بالأيام العالمية “اليوم العالمي لمتلازمة داون ، و اليوم العالمي للتوحد” وذلك يوم الأحد 25/6/1437هـ بعد صلاة المغرب مباشرة على مسرح الفعاليات بصالة فلب فلاب فن.
وذكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بأن النادي حريص كل الحرص على إشراك المجتمع في برامجه التي يقيمها و إبراز الدور الاجتماعي و الثقافي الذي يقدمه النادي للمجتمع المحلي بالإضافة إلى مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة برامجهم و أيامهم العالمية الخاصة بهم .
و بين المريح بأن إقامة الاحتفالات بهذه المناسبات لها و قعها النفسي على ذوي الاحتياجات الخاصة و أسرهم ، وأن هذه الاحتفالية تأتي بطابع توعوي ترفيهي تستهدف المجتمع و تعريفة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة و آلية التعامل معهم ، كما أن هناك العديد من البرامج و الفعاليات و المسابقات الترفيهية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة و التي تقيمها فرقة لايف الترفيهية .
هذا و قد وجه المريح الدعوة للجميع بالحضور و المشاركة منوهًا بالوقت ذاته بأنه سوف تكون هناك العديد من البرامج المصاحبة و منها الكشف المجاني لمن يعانون من اضطرابات في التواصل مع المجتمع بالإَضافة إلى الطرق المثالية للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة و التي تأتي بالتعاون مع مركز الجوف التخصصي للرعاية النهارية لذوي الإعاقة .