الأخبار المحلية

في حفل تكريم بمناسبة تقاعده .. كتابة عدل صوير تودع مديرها السابق

في بادرة من بوادر الوفاء و العطاء والعرفان و مناسبة من مناسبات التكريم ؛ قام منسوبو كتابة عدل صوير بتكريم زميلهم المتقاعد الأستاذ مرشد بن صليع الرويلي مدير إدارة كتابة عدل صوير السابق .
فقد أقيم حفل مبسط بمشاركة زملاء المحتفى به و عدد من زوار الفرع والتي تحدث فيه رئيس كتابة عدل صوير الشيخ بدر بن علي الربيع عن ضرورة العلاقات الإنسانية بين الزملاء ، موضحًا أهمية التعاون فيما بينهم ، وذكر الربيع بأنّ في هذا اليوم نودع زميلنا بعد مسيرة حافلة من العطاء اللامحدود خدم فيها الزميل دينه و وطنه من خلال عمله ، و قدم جهودًا واضحة و ملموسة في خدمة كتابة العدل ، كما أنه يعتبر من الكفاءات الإدارية المتميزة التي عملت و تدرجت في عدة مناصب إدارية.
وقدم الربيع شكره و تقديره للأستاذ مرشد على العطاء المتميز و الأوقات الجميلة التي قضاها بين أفراد أسرة كتابة العدل ، سائلاً المولى عز وجل له التوفيق في قادم الأيام .
بعدها تحدث مدير إدارة كتابة عدل صوير الأستاذ راشد بن مليح الرويلي عن غياب المفردات التي يستطيع معها المرء أن يعبر عن مشاعره بمثل هذه المناسبات و ذكر بأن علاقة الأخوة و المحبة المبنية بين أعضاء كتابة العدل هو شعارنا و قد تعلمنا من الأخ الأكبر الكثير ، مقدمًا شكره و تقديره للأستاذ مرشد على ما قدمه متمنيًا له التوفيق في حياته المستقبلية .
من جانبه أعرب المحتفى به عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة الغير مستغربة من زملائه شاكرًا كل من شارك في هذا الاحتفاء، و ما قدم له من هدايا تعبر عن روح الاخوة والصداقة التي جمعته بهم .
وفي الختام تسلم المحتفى به الأستاذ مرشد و الأستاذ راشد الدروع والهدايا التذكارية من زملائهما ومن ثم التقطت الصور التذكارية، وتناول بعدها الجميع وجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .
[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6aabd358.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6aae8b8a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6b5c5ca9.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6b5eca47.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6c13016c.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6c1586b3.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6cdb7ab3.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa6cdd9d7e.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa70041081.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0570aa70062eae.jpg[/IMG]
[/CENTER]