الأخبار المحلية

مع تنامي الحوادث عليه .. المواطنون يطالبون بتنفيذ ازدواجية #طريق_الموت_هدبان_اللقائط

بعد كل فاجعة دموية قاتلة يخلفها #طريق_الموت_هدبان_اللقائط ؛ تعود الذاكرة بالمواطنين بحال مطالبهم الملحة بالحل الجذري لمشكلة إزدواجية الطريق العالقة منذ عام 2012م .
المواطنون جددوا مطالباتهم للمسئولين بعد أن زفّ هذا الطريق أحد ضحاياه صباح الخميس و هو العائل الوحيد لأمه الكفيفة و شقيقته و زوجته بالإضافة إلى أخيه السجين ؛ بوجود حلول سريعة و جذرية للطريق الذي يفتقر إلى أبسط معايير السلامة المرورية حيث أنه أصبح مصيدةً لمرتاديه و الذي شهد العديد من الحوادث البشعة و التي ذهب ضحيتها عدد من الأبرياء .
العديد من المواطنين جددوا مطالبهم عبر الوسم #طريق_الموت_هدبان_اللقائط عبروا فيه عن استيائهم بعدم التجاوب لمطالبهم و خاصة مع تكرار الحوادث المرورية و حصد الارواح ضمن المسلسل المتكرر لازهاق الأرواح ، و تعددت تساؤلاتهم التي تتبادر إلى أذهانهم : من التالي ؟ .
هذا و طالب الأهالي بتنفيذ الحلول العاجله للحد من هذه الحوادث و الفواجع لحين الانتهاء من ازدواجية الطريق . كما طالب الأهالي الجهات الأمنية بالقيام بمسؤولياتهم من خلال مراقبة الطريق و رصد المخالفات التي تقع عليه .
يذكر بأن المهندس ماجد بن فهد الشمري مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف كان قد صرح في العام 2012 م بتصميم و دراسة ازدواج هذا الطريق و تنفيذ عدد من الجسور و قد تم اعتماد المشروع بعد ذلك ، و الذي لم يرَ النور إلى وقته .
الجدير بالذكر بأن الطريق يعتبر رئيسيًا لعدد من القرى و الهجر و التي تربطها بمركز المدينة ، كما أن حركة السير عليه تعتبر حيويةً حيث يعبره العديد من الطلاب و الموظفين .