الأخبار المحلية

الراوي يدشن فعاليات الاسبوع العالمي للتحصين

دشن سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الاستاذ/ للتحصين حسين بن الراوي الرويلي – اليوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٧/٢٠هـ – فعاليات الأسبوع العالمي للتحصين تحت شعار ” احرص على استكمال تحصيناتك .. التحصين حق للجميع ” وكذلك أفتتاح عيادة الرعاية النفسية الأولية ،

بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات الاستاذ/ جمال بن فهد العفيصان و نائب المساعد للصحة العامة الأخصائي أول / ثويني السلام .

وصرح مديؤ الشئون الصحيه الأستاذ العفيصان بان هذه الفعاليات التي تنظمها مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القرياتتهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين عن أهمية التطعيمات والحرص على مواعيدها المحددة وإبراز دورها في الوقاية من الأمراض المعدية المستهدفة إضافة إلى التركيز على المتأخرين عن التطعيم ومتابعتهم واستكمال جرعاتهم .

ومن جهته أوضح الدكتور / ثامر بن قياض الرويلي مدير برنامج الرعاية النفسية الأولية بأن الهدف من افتتاح العيادة النفسية بمراكز الرعاية الصحية الأولية هو رفع الوعي الصحي النفسي لدى المجتمع و العاملين بالرعاية الصحية الأولية و تقديم خدمات طبية نفسية و اجتماعية مميزة لأفراد المجتمع عن طريق المراكز الصحية.
..
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/1-46.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/2-42.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/4-40.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/5-35.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/6-35.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/7-33.jpg[/IMG]