الأخبار المحلية

مدرب يهتك عرض أطفال ويهددهم بصور عارية لهم

استغل مدرّب رياضي هندي الجنسية انفراده بالأطفال ليقوم بهتك عرضهم وتصويرهم وهم عراة وتهديدهم بنشرها إذا أخبر أحداً بما حدث بينهما.
واستغل المتهم موقع فيسبوك للتعرف إلى الأطفال واستدراجهم بحجة تعليمهم أساسيات كرة القدم ومن ثم إجبارهم فيما بعد على ارتكاب الفجور.
وكانت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي قد نظرت أمس، أولى جلسات القضية، الذي تم اتهمته النيابة العامة بهتك عرض طفل لم يتجاوز الخامسة عشرة، بالإكراه، مستغلاً انفراده به، عقب إيصال باقي أصدقائه إلى منازلهم، وقام بفعلته الدنيئة، مشيرة إلى أن المتهم قام بهتك عرض عدد من الأطفال الآخرين.
وكشفت تفاصيل القضية أن المتهم الذي يقوم بتدريب الأطفال على كرة القدم هتك عرض الطفل مستغلاً انفراده به في سيارته في منطقة مهجورة بعد قيامه بتوصيل زملاءه وقام بتصويره عارياً وهدده بنشر صوره إذا تكلّم مع أحد آخر عن هذا الأمر.
ووجهت النيابة العامة إليه خمس تهم وهي: هتك العرض بالإكراه، وتهديد المجني عليه بنشر صوره عارياً على مواقع التواصل، وإغواء حدث على ارتكاب الفجور، حيث أجبره على إرسال صور مخلة بالآداب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخزن تلك الصور بقصد عرضها، فضلاً عن اتهامه بحيازة مواد إباحية لأحداث.

..