الأخبار الرياضية

فريق الحركية ثالث المملكة .. نادي الجوف يتميز في بطولة المملكة للنخبة لجميع الإعاقات

حقق فريق الإعاقة الحركية بنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة المملكة للنخبة لجميع الإعاقات و التي أقيمت منافساتها على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمنطقة عسير .
فقد استطاع لاعبو الفريق حصد المراكز الأولى في الألعاب و المنافسات التي شاركوا بها ، فقد تمكن اللاعب هاني السرحاني من تحقيق المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات دفع الكرة الحديدية و حقق المركز الثاني و الميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح وذلك لفئة t55 .
بينما حقق زميله اللاعب سعود الشمري المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات رمي الرمح والمركز الثاني و الميدالية الفضية في منافسات دفع الكرة الحديدية لفئة t54 .
وفي نفس الفئة “t54” حقق اللاعب محمد الشمري المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات دفع الكرة الحديدية والمركز الثاني و الميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح .
أما في منافسات فئة t54 “تحت عمر ١٨ سنة” استطاع اللاعب عدي السلامه من الحصول على المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات دفع الكرة الحديدية و منافسات رمي الرمح .
وفي شأن متصل و في منافسات فئة الإعاقة الذهنية استطاع اللاعب جبر السرحاني من تحقيق المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات دفع الكرة الحديدية و منافسات رمي الرمح ، بينما حقق اللاعب أمجد الخمسان المركز الثاني و الميدالية الفضية في منافسات دفع الكرة الحديدية ، و في فئة الشلل الدماغي حقق اللاعب طارق الرويلي المركز الثاني و الميدالية الفضية في منافسات سباق 400م .
هذا و قدم مدير النادي ، المشرف على الفريق بالبطولة الأستاذ صالح بن مصلح المريح شكره و تقديره لأعضاء مجلس إدارة النادي على دعمهم اللامحدود و متابعتهم المستمرة لكافة فرق النادي و تلمس احتياجات المدربين و اللاعبين و توفير الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق نتائج إيجابية و مميزة ، كما قدم شكره للمدربين و الإداريين على تعاملهم الأمثل مع اللاعبين و جهودهم الملموسة بالرقي بمستوى اللاعبين النفسي و البدني .
رافق اللاعبين في البطولة بالإضافة إلى مدير النادي الأستاذ محمد بن صلاح الرويلي و الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي .
..
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/1-50.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/3-47.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/04/4-42.jpg[/IMG]