الأخبار المحلية

تفاصيل مصرع دبلوماسي سعودي بسفارة المملكة في الهند

لقي دبلوماسي سعودي يعمل في سفارة خادم الحرمين الشريفين بنيودلهي، مصرعه في حادث مروري وقع على طريق جورجاون – فريد آباد، وفقًا لما قالته مصادر بالشرطة الهندية.

ووقع الحادث في وقت مبكر من صباح أمس السبت، عندما كان الدبلوماسي السعودي برفقة ثلاثة من أصدقائه يغادرون جورجاون إلى سورا جكوند على درجاتهم البخارية.

وتمكنت السلطات الهندية من التعرف إلى الضحية (25 عامًا). ووفقًا للشرطة فإن المواطن السعودي لم يتمكن من السيطرة على دراجته أثناء عبوره دوران على الطريق، حسب ما نشرته صحيفة (هند إكسبرس)، الأحد (1 مايو 2016).

واصطدمت دراجة الدبلوماسي بأحد الحواجز المرورية، في حين عثر على جثمان الضحية على بعد 20 مترًا من الحاجز نتيجة قوة الارتطام، قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات القريبة، لكنه توفي بعدها بساعتين متأثرًا بجراحه.

وقال مسؤول هندي: “رغم أن الدبلوماسي السعودي كان يرتدي أدوات السلامة المرورية، فإن شدة الارتطام كانت قوية؛ ما أدى إلى تعرض ذراعيه ورجيله لكسور شديدة”، في حين كشفت مصادر شرطية هندية أن الدراجة النارية الخاصة بالدبلوماسي السعودي تعرض للتدمير تمامًا في الحادث، كما لم يعلن الحساب الرسمي لسفارة المملكة بالهند عن الواقعة حتى كتابة التقرير.

وكان المواطن السعودي التحق بالبعثة الدبلوماسية للمملكة في نيودلهي منذ ديسمبر عام 2014.
..