الأخبار المحلية

القبض على 92 مخالفًا في الدمام والخبر

نفذت الجهات الأمنية بمحافظتي الخبر والدمام حملات موسعة، أسفرت عن ضبط 92 شخصًا من المخالفين لنظم الإقامة.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، الخميس (12 مايو 2016)، أن العمليات الأمنية تمت بمساندة فرق من قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة الشرقية ودوريات الأمن والمرور وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبلدية المحافظة تمت بشكل متزامن بمواقع مختلفة في كل من حيي الصبيخة والثقبة.

وأضاف أن الحملات المنفذة بمحافظة الخبر أسفرت عن ضبط 65 مخالفا لنظام الإقامة من جنسيات متعددة وضبط ثلاث نساء من جنسية إفريقية يقمن في البلاد بطريقه غير مشروعة، وتمت إحالة المقبوض عليهم جميعا لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقهم.

وتم القبض على ثلاثة آسيويين بقضايا لترويجهم الخمور وضبط بحيازتهم 62 قارورة من المادة المسكرة؛ حيث تمت إحالتهم لمركز الشرطة لاتخاذ اللازم حيالهم، كما جرى- كذلك- من خلال مهام الحملة الميدانية تحرير 30 مخالفة مرورية وإنذار 28 محلا تجاريا وإغلاق 18 محلا من قبل ممثلي البلدية.

وأسفرت حملات التفتيش وعمليات الدهم بمحافظة الدمام، التي نفذتها شرطة مدينة الدمام منتصف ليل البارحة، ممثلة بإدارة الضبط الإداري عن القبض على 24 مخالفا لنظام الإقامة من جنسية إفريقية في كل من حي البادية والقزاز؛ حيث شارك الفرق الميدانية دوريات الأمن وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .
..