أخبار المجتمع

خادمة تسرق بنكًا لسداد تعويض قضية سرقة سابقة

كشفت شرطة ولاية كولورادو الأمريكية، الأربعاء، (أن جليسة أطفال أقدمت على سرقة بنك في بلدة صغيرة، بهدف سداد تعويض في قضية سرقة جنائية سابقة.

وقالت السلطات إن ريتشل أينسبار (28 عامًا) احتجزت قيد كفالة نقدية قيمتها 40 ألف دولار في سجن مقاطعة ويلد؛ للاشتباه بها في اتهامات بالسرقة وسوء معاملة الأطفال، بعد الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي عند بنك يقدم خدمات ذاتية لقائدي السيارات في بلدة سيفيرانس الواقعة في شمال دنفر عاصمة كولورادو، وفقًا لوكالة الأنباء “رويترز”.

ووفقًا لمذكرة التوقيف التي أصدرتها شرطة المقاطعة، فإن أينسبار نزعت اللوحات المعدنية لسيارتها، وأخذت البنتين اللتين تعمل جليسة لهما، واشترت لهما حلوى وقادت السيارة باتجاه البنك، ثم مررت ملاحظة إلى الصراف. ووفقًا للشهادة فإن الملاحظة كتب فيها: “لا تصدر صوتًا. الرجل الجالس في الخلف يريد أوراقًا نقدية فئة مئة دولار وفئة خمسين دولارًا … إنه يصوب مسدسًا باتجاه ابنتي”.

وقالت الشرطة إن الصراف ظن أن هناك “أرواحًا في خطر” فأعطاها 500 دولار، لكنه لم ير أي رجل في الخلف.

واعتقلت الشرطة أينسبار بعدما أوصلت الطفلتين، وكررت المشتبه بها في البداية قصة وجود رجل مسلح بمسدس كان يطلب أموالًا وهدد حياتها وحياة الطفلتين.

وقالت المذكرة إنه عند مواجهتها بالدليل بما في ذلك أقوال إحدى الطفلتين التي قالت إنه لم يكن هناك رجال في السيارة؛ اعترفت أينسبار بسرقة البنك.
..