الأخبار المحلية

سقوط احد مخطتفي آل سند واسترداد جزء من الفدية

تمكنت مباحث الإسماعيلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من القبض علي 3 متهمين ضمن تشكيل عصابي مكون من 6 متهمين متهمين باختطاف المستثمر السعودي حسن آل سند، من داخل سيارته بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي قبل أسابيع.
وأكد مصدر أمني أن مباحث الاسماعيلية استطاعت جزء من فدية كانت بحوزة الجناة.
كان فريق البحث رفيع المستوى برئاسة اللواءات جمال عبد الباري، مدير مباحث الوزارة وعلى العزازى مدير أمن الإسماعيلية جمعة توفيق حكمدار المحافظة، وضم العميد محمد خليل مدير مباحث الإسماعيلية، توصل إلى أماكن اختفاء بعض المتهمين ومن بينهم الرئيسي وقائد التشكيل ويدعى عمار مطلوب لتنفيذ أحكام صادرة ضده.
وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية ضمت العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية والرواد حسام حسن وأحمد الصغير،وأحمد عبد الله، ومحمد جميل، ومحمود علي، وفهمى عبد الصمد،وأحمد الشناوى ،وأحمد حماد،وعماد عبد الرؤوف، ضباط مباحث الإسماعيلية، ومجموعات من الأمن المركزى من القبض علي 3 من المتهمين من بينهم المتهم الرئيسي وارشد المتهمين عن مكان جزء من المبلغ المالي الفدية وعثر عليه داخل منطقة زراعية بالقصاصين وبلغ نصف مليون جنيه.
واعترف المتهمون أمام فريق البحث أنهم اختطفوا المستثمر السعودي بالاضافة لارتكاب وقائع أخرى لرجال آخرين.
وتوصل فريق البحث إلى المكان الذي قام المتهمين بوضع رجل الأعمال السعودي فيه عقب اختطافه من الطريق الصحراوي وهو عبارة عن قفص من الحديد وحوله أحجار من الجبل داخل إحدى المدقات الصحراوية التابعة لمديرية أمن السويس.
وضبط فريق البحث مبالغ مالية وأسلحة نارية أرشد عنها المتهمين تستخدم في عمليات الخطف، وسيارات مبلغ بسرقتها، غير المتهمين ألوانها.
تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
..