الأخبار المحلية

بلدي أبوعجرم يعقد إجتماعه السادس

عقد المجلس البدي ببلدية أبوعجرم إجتماعه السادس لهذا العام وذلك يوم الإربعاء ١٨ / ٨ / ١٤٣٧هـ بمقر بلدية أبوعجرم برئاسة رئيس المجلس مبارك سالم الشراري وحضور رئيس مركز أبوعجرم بدر عيد الطراد ورئيس بلدية أبوعجرم المهندس مشعل الحسن و جميع الأعضاء
حيث رحب رئيس المجلس بحضور رئيس مركز أبوعجرم بدر الطراد شاكرا له على حضوره لإجتماع المجلس كما قدم رئيس المجلس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن نايف ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ولكافة الشعب السعودي بقرب حلول شهر رمضان المبارك أهله الله على بلادنا بالخير والبركات.
وأوضح المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي العضو قبيّل الشمري أن المجلس استمع لكلمة من رئيس مركز أبوعجرم بدر عيد الطراد نقل فيها سلام وتحيات محافظ دومة الجندل طلال التمياط لأعضاء المجلس وسؤاله الدائم عن المجلس وأعماله وتذليل الصعاب التي تواجه أعماله كما أوضح رئيس المركز أن العمل بين المجلس البلدي وبلدية أبوعجرم يجب أن يكون عمل تكاملي حيث أكد على ضرورة التعاون والتفاهم بين المجلس والبلدية لتحقيق مطالب المواطنين مقدما شكره لرئيس بلدية أبوعجرم ولرئيس المجلس البلدي والأعضاء لمشاركتهم هذا الاجتماع.
وأوضح الشمري أن المجلس أطلع على المواضيع المدرجة في جدول الأعمال واتخذ فيها عدد من القرارات حيث أقر المجلس وبناء على ماورد إليه من طلبات للمواطنين بمركز ميقوع بتغيير موقع الملعب القديم إلى موقع آخر أكثر فائدة.
كما وافق المجلس على الإعلان عن مواقع استثمارية بمركز الأضارع ومركز أبوعجرم ومركز ميقوع ، كما طالب المجلس بضرورة الإسراع بتشغيل مسلخ مركز الأضارع خلال شهر رمضان المبارك.
وأضاف الشمري أن المجلس وافق على تأهيل وصيانة الملعب القديم بمركز الأضارع لتخفيف الضغط على الملعب الرئيسي،
كما طالب المجلس بضرورة مخاطبة أصحاب الورش الصناعية بمركز الأضارع بشأن إزالة السيارات التالفة بموقع الصناعية خلال هذا الشهر.
كما طالب المجلس بمعالجة الوضع الحالي في وقوف الشاحنات بمركز ميقوع.
وأوضح الشمري أن المجلس طالب بسرعة معالجة موقع الصرف الصحي الحالي لمركز أبوعجرم ومدى ملائمة الموقع الحالي ، كما طالب المجلس بضرورة دراسة موقع سوق الماشية بمركز أبوعجرم واختيار الموقع المناسب للسوق بأسرع وقت.
..
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/05/2-23.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2016/05/3-20.jpg[/IMG]