الأخبار المحلية

عقيد يقود سيارة ثمانيني 150 كيلومترا خشية تعرضه لحادث

في واقعة إنسانية، قاد ضابط مرور سيارة ثمانيني نحو 150 كيلومترًا، حتى لا يتعرض المسنّ لحادث على الطريق السريع (المدينة- القصيم)، وقد نجح الضابط في مهمته حيث سلم المسن لأبنائه بمدينة بريدة.

ورصد الضابط المسن وهو يقود سيارته على الطريق السريع بشكل غير آمن، ما يشكل خطورة على حياته وعلى سلامة مستخدمي الطريق، ومن ثم بادر الضابط (بحسب صحيفة الرياض)، وهو بدرجة عقيد بإدارة مرور القصيم بقيادة سيارة المسنّ وتوصيله لذويه.

ورصد العقيد المسن سيارة تسير بطريق المدينة المنورة- القصيم السريع (قرب محافظة النبهانية) بشكل متعرج، مسببةً إرباكًا لحركة سير المركبات العابرة، ما اضطره لاستيقافها، حيث اتضح أن قائدها رجل ثمانيني (81 عامًا)، ضعيف البصر.

ضابط المرور قاد مركبة المسنّ (يبلغ من العمر 81 عامًا) وأوصله لأبنائه بمدينة بريدة، وأبلغهم بخطورة قيادة والدهم للسيارة، بينما أكد أبناؤه أنهم وفّروا لولدهم سائق وأنهم حريصون على تلبية رغباته وإيصاله لمشاويره، إلا أنه غافلهم بقيادة السيارة.

وأشاد العميد ناصر القريني -مدير مرور منطقة القصيم- بجهود زميله وموقفه الإنساني وحرصه على سلامة المسن ومستخدمي الطريق. مؤكدًا أن إدارته تسعى لرفع درجة سلامة مستخدمي طرق القصيم.
..