الأخبار الرياضية

لقاء المطعم يثير الجدل حول مستقبل الشمراني مع الهلال

أثارت صورة تجمع بين المدير الفني لفريق الشباب سامي الجابر ومهاجم فريق الهلال ناصر الشمراني جدلاً واسعاً حول مستقبل الأخير مع الزعيم الهلالي خلال الفترة القادمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً تظهر اجتماع الجابر والشمراني في أحد المطاعم، ما أثار الكثير من التكهنات حول اقتراب نادي الشباب من الحصول على خدمات المهاجم الملقب بـالزلزال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل الترقب الكبير لتحركات المدير الفني الجديد لفريق الشباب سامي الجابر لبناء فريق قوي لإعادته إلى طريق الانتصارات والمنافسة مرة أخرى بعد طول غياب عن ساحة المنافسة على البطولات.

وتوقع الكثيرون أن يكون اجتماع الجابر والشمراني بغرض التنسيق، تمهيداً لانتقال رأس حربة الهلال إلى الشباب، في ظل رغبة الشمراني في الرحيل عن قلعة الزعيم بسبب قلعة مشاركته في المباريات، على الجانب الآخر، اعتبر البعض الآخر أن ما جرى بين المدرب واللاعب هو مجرد لقاء عادي في ظل العلاقة القوية التي تجمع بينهما، مشيرين إلى تعهد الجابر بعدم القيام بأي تصرف من شأنه الإضرار بمصلحة الهلال الذي انتمى إليه لاعبا ومدرباً.

جدير بالذكر أن ناصر الشمراني البالغ من العمر 32 عاماً سبق له اللعب ضمن صفوف الشباب قبل أن ينضم إلى صفوف الهلال بداية موسم 2013 /2014.
..