أخبار طبرجل

رئيس بلدية طبرجل : مهرجان “عيد وفلها3” ينطلق ثالث أيام العيد و 10 ألاف ريال جائزة الأسر المنتجة .

أوضح المشرف العام على مهرجان العيد “عيد وفلها3” رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري أن فعاليات مهرجان العيد ستنطلق مساء ثالث أيام العيد برعاية محافظ طبرجل وتستمر لمدة خمسة أيام.

وأضاف “أن فعاليات المهرجان ستتنوع هذا العام بين برامج ترفيهية للاسرة وبرامج اجتماعية ومسابقات ثقافية تقدم من خلال مسرح الطفل طوال مدة المهرجان بالاضافة لمحلات الأسر المنتجة والتي تشمل المنسوجات اليدوية والاكلات الشعبية؛ ومضيف بيت الشعر” ومنطقة الألعاب وخيمة التسوق .

وكشف المهندس الشمري ايضا عن جائزة مقدارها 5 آلاف ريال مقدمه من اللجنة المنظمة خصصت لأفضل أربع مشاركات من المنسوجات اليدوية بحيث يحصل المركز الأول على ألفي ريال والثاني ألف وخمسمائة والثالث ألف ريال والرابع 500ريال.

كما رصدت اللجنه مبلغ 5 ألاف ريال خصصت “لأجمل طبق يومي” توزع على خمس مشاركات حيث يتم إختيار يوميا فائزة لتحصل على ألف ريال .

الجدير بالذكر أن الأسر المنتجة بإشراف مباشر من لجنة التنمية الإجتماعية بطبرجل ، حيث سيشارك بالمهرجان أكثر من 60 مشاركة مابين النسيج والأكلات الشعبيه؛ وقد حضي المهرجان “عيد وفلها” بالسنه الماضيه بحضور كثيف من الزوار تجاوز 50 ألف من داخل المحافظة وخارجها .

الإنتهاء من تجهيز 60 محلآ للأسر المنتجة بمهرجان طبرجل
[url]http://newstabarjal.com/news.phpaction=show&id=37352[/url]

فعاليات منوعة و”سيارة” وجوائز قيمة تنتظر زوار مهرجان العيد
[url]http://newstabarjal.com/news.phpaction=show&id=37455[/url]

عيّد وفلهابطبرجل يقدم برنامج ضيوف
[url]http://newstabarjal.com/news.phpaction=show&id=37501[/url]