الأخبار المحلية

وزير الخدمة المدنية يطلق البوابة الإلكترونية الخاصة بطلبات التدريب والابتعاث

أطلق وزير الخدمة رئيس لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية، خالد العرج، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبد الله الملفي، وأمين عام لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية الدكتور فيصل البواردي، وكبار مسؤولي الوزارة، البوابة الخاصة بطلبات التدريب والابتعاث والإيفاد التي تعرض على لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية، وذلك في مكتبه بمبنى الوزارة الرئيسي بالرياض.

ويأتي إطلاق هذه البوابة انطلاقا من توجه وزارة الخدمة المدنية إلى تطبيق التعاملات الإلكترونية في كثير من أعمالها مع جميع الجهات الحكومية، والتي أسهمت بدرجة كبيرة في تسهيل إجراءات العمل وخدمة العملاء توفيراً للجهود وسرعة للإنجاز في تقديم خدمات ميسرة للجهات الحكومية.

وفي الشأن ذاته، واستعدادا للبدء في العمل على هذه البوابة بشكل كامل في تاريخ الرابع من شهر ذي القعدة المقبل، ستقوم وزارة الخدمة المدنية بعقد ورش عمل خاصة، بحضور المختصين في الوزارة، لشرح إجراءات تقديم طلبات التدريب والابتعاث والإيفاد عبر البوابة الإلكترونية، من خلال إتاحة الفرصة لممثلي الجهات الحكومية في اختيار الأوقات المناسبة لهم لعقد تلك الورش.

ونوهت الوزارة بأن البرامج الإلكترونية التي أعدتها من خلال البوابة لن تمكن موظفيها من استقبال أي طلبات يدوية، مبدية جاهزيتها لتقديم المساعدة من خلال خدمات الدعم والمساندة في كل ما يتعلق بالبوابة.
..