الأخبار المحلية

شخص يتعرض لحادث أثناء مكالمته مع الهلال الأحمر بالجوف

تعرض عدد من الأشخاص لإصابات متفرقة أغلبهم من عائلة واحدة بحادث وقع بين المركبة التي تقلهم ومركبة أخرى بها شخص تم إسعافه من حادث آخر.

وفي تفاصيل بحسب حمدان مبارك الضويحي المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف فإن الحادث فإنه قد ورد بلاغ من عمليات أمن الطرق مصدره مواطن، وذلك عند الساعة 02:45 صباحًا عن تعرض شخص لإصابة بسبب حادث وقع على طريق مركز أبو عجرم ميقوع.

وبعد توجيه فرقة إسعافية للموقع تم الاتصال على الشخص المبلغ لأخذ تفاصيل إصابة الشخص الذي تعرض للحادث وتحديد موقعه، وأفاد بأنه نقل المصاب وحالته متوسطة وهو باتجاه الطوارئ، وأثناء مكالمته مع عمليات الهلال الأحمر بالجوف تعرض المبلغ لحادث، مفيدًا بأن عدد الأشخاص كبير، طالبًا توجيه الفرق الإسعافية للموقع.

عندها تم تدعيم البلاغ بأربع فرق إضافية وعند الوصول في تمام الساعة 02:52 تبين وجود سبع إصابات بالموقع ما بين متوسطة وبسيطة، حيث تم نقل أربع إصابات لطوارئ مستشفى أبو عجرم العام، وعندما وصلت الفرقة الثانية عثرت على إصابة واحدة بسيطة جدًا ورفض النقل في حين أن الإصابات الأخرى كلها بحمد الله بحالة مستقرة.

وتهيب هيئة الهلال الأحمر بالإخوة الذين يواجهون مصابين في حوادث مراعاة طريقة النقل الصحيحة بما لا يسبب زيادة الضرر على المصابين والحرص على عدم الإفراط بسرعات تفقد مسعف المصاب تركيزه مما قد يسبب حوادث أو مضاعفات أخرى لا قدر الله، سائلين الله الشفاء العاجل لكل المصابين.

..