الأخبار الرياضية

غداً.. الأخضر يبدأ الاستعداد للمرحلة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2018

أعلن الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انطلاق المعسكر التدريبي الأول ضمن برنامج إعداد الأخضر، مساء غد السبت، استعداداً لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والمقرر انطلاقها في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وسيبدأ معسكر الأخضر بتجمع اللاعبين في العاصمة الرياض وذلك في الفترة المسائية و سيخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطبي من أجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين المنظمين.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأخضر على متن طائرة خاصة من الخطوط الجوية العربية السعودية في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد القادم من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار سالزبورغ بالنمسا للإنخراط في المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة سالزبورغ في الفترة من يومي 10 إلى 20 يوليو الجاري.

وسيشمل المعسكر على برنامج تدريبي لياقي وضعه المدير الفني دون لعب أي مواجهة ودية على أن يعاود اللاعبين بعد نهاية المعسكر إلى مقر معسكرات أنديتهم.

وأسفرت قرعة المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عن وقوع الأخضر بمجموعة واحدة إلى جانب كل من تايلند والعراق والإمارات واليابان واستراليا.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الهولندي بيتر فان مارفيك، قد أعلن في وقت سابق عن قائمة مكونة من 30 لاعباً استعداداً لخوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وضمت قائمة الأخضر كل من:

حراسة المرمى: ياسر المسيليم ، محمد العويس ، وليد عبدالله ، عبدالله آل عراف.

خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد البريك ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، ياسين حمزة ، محمد ال فتيل ، عبدالله الزوري ، منصور الحربي ، عبدالرحمن العيبد .

خط الوسط : سلمان الفرج ، عبدالملك الخيبري ، عبدالعزيز الجبرين ، عبدالمجيد الرويلي ، ماجد النجراني ، تيسير الجاسم، حسين المقهوي ، يحى الشهري ، عبدالفتاح عسيري ، نواف العابد ، سلمان المؤشر ، فهد المولد ، علي عواجي .

خط الهجوم : محمد السهلاوي ، مهند عسيري ، عبدالرحمن الغامدي.

..
[IMG]http://www.twalnews.org/wp-content/uploads/2016/07/DSC_0712_resized-2.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.twalnews.org/wp-content/uploads/2016/07/DSC_0641_resized-2.jpg[/IMG]